اليوم: السبت 17 ابريل 2021 , الساعة: 6:22 ص


اعلانات
محرك البحث


آخر تحديث منذ 3 يوم و 13 ساعة 22 مشاهدة

اعلانات

عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع هل تعرفه ؟ ... تعرف على إسلام جمال الدين | مشاهير فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم صحافة وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 13/04/2021


إسلام جمال الدين كاتب وصحفي ومراسل رياضي بارز يعمل حاليًا ضمن اللجنة الإعلامية بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ولد عام 1986 في العاصمة المصرية القاهرة، وحصل على بكالوريوس حاسبات ومعلومات جامعة القاهرة عام 2008.

بدايته

بدأ إسلام جمال حياته المهنية كمحرر رياضي تحت التمرين في جريدة سوبر عام 2006، ثم تنقل بين عدد من الصحف و المجلات الرياضية منها موقع كووورة ،كما شغل منصب رئيس التحرير لموقع الأهلي سبورت.

المناصب التي عمل بها

تدرج إسلام جمال الدين في عدد من المناصب في أشهر الصحف والمواقع العربية، قد اشتهر إسلام جمال بالتغطية الميدانية لمختلف البطولات الكروية، حيث قام بتغطية كأس العالم ٢٠١٨، وكأس العالم للأندية أعوام 2017، 2018 و٢٠١٩، بالإضافة لكأس أمم آسيا ٢٠١٩ وكأس أمم أفريقيا ٢٠١٩، وأخيراً حفل جوائز جلوب سوكر في أعوام ٢٠١٦، ٢٠١٧، ٢٠١٨، و٢٠١٩.

علاقته بالرياضة

بدأ اهتمامه بالرياضة عن طريق ممارسة كرة قدم ووصل الي مرحلة متقدمة ومتميزة في اللعبة، وكان مشروعاٌ للاعب كبير في الساحرة المستديرة، إلا أن الإصابة التي تعرض على مستوى الرباط الصليبي كانت لها كانت أثر في ترك الرياضة، كما مارس رياضة كرة المضرب في مدرسة الكرة بنادي الغابة.
  • اسم الكاتب: إسلام جمال الدين
شاركنا رأيك

كلمات مرتبطه: على جمالي الأعلى جمال
 
اعلانات
التعليقات (1 تعليق)

(اضيف قبل 6 شهر و 3 يوم)

انسخ الارقام تحتهم


إسلام    
طلب حذف التعليق

------------------------
***
 


أقسام الموقع المتنوعة صحافة و أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع هل تعرفه ؟ ... تعرف على إسلام جمال الدين | مشاهير ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 13/04/2021



اخر الموضوعات زيارة
موضوعات مختارة